solomsmsm

الحب فى اروع صوره
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ليس كل من امسك قلما كاتبا،،،،وليس كل من تمتم بشفتيه ذاكرا

شاطر | 
 

 قصـة الـرجل الآندونيسي الـذي تحــول لشجــرة...فيـــديـــو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: قصـة الـرجل الآندونيسي الـذي تحــول لشجــرة...فيـــديـــو   الأربعاء أبريل 22, 2009 11:26 pm








موضوع يتكلم عنه المواقع الاخباريه والعالمية عن الرجل الشجرة....انا بجد عملت تقرير كامل عشان اجمع عنه معلومات وجبت لي صور مع انه ابتدي ينتشر في بعض المنتديات لكان بعض المنتديات لن تعلن الصور والتقارير مش كاملة ولمة انا بقي بحثت لغاية لمة جبت معلومات شاملة عنه وتابعو القصة



اسمه ديدي لا اله الا لله محمد رسول اللهوارا يعيش في اندونيسيا

اليكم التفاصيل كاملة



في حالة نادرة جدا ولا تحدث إلا بنسبة واحد في المليون تحول رجل أندونيسي إلي شجرة حيث أخذ الناس هناك يطلقون عليه لقب الرجل الشجرة وذلك بعد أن أصيب جهازه المناعي بفيروس (HPV). وصار جسمه شبيهاً بالجذع، بنيما تحولت يديه إلى ما يشبه الفروع.

ويعيش الأندونيسي ديد (35 سنة) في إحدي القري في جنوب جاكارتا حياة اعتيادية وله بنتان مراهقتان لكن حالته المرضية تسببت في طرده من العمل وهجر زوجته له. واضطره ذلك للعمل في سيرك مقابل قوت يومه، حيث يظهر أمام الناس على أنه حالة نادرة. وكان ديد (35 عاماً) يعمل كصياد للأسماك، قبل مرضه الذي لا يصيب إلا واحداً من كل مليون شخص.

ورغم أن بعض الأطباء المهتمين بدراسة حالته قاموا بإجراء جراحة لإزالة بعض هذه الزوائد الغريبة ومنابعها في جسده، إلا أنها عادت لتنمو من جديد، وبسرعة كبيرة. ويري دكتور أمريكي أخصائي في الجلد ان هناك أملا في علاج حالته فيما لو سمحت السلطات الأندونيسية بذلك وحصل الرجل الشجرة علي تأشيرة دخول للولايات المتحدة.

واهتمت قناة "ديسكفري" الامريكية بحالته، وبثت تقريراً مفصلاً عنه، معربة عن أمنياتها بتبني أي طبيب أمريكي لحالته، وعلاجها مجاناً. من ناحيته، قام البروفسور انطوني جبسبري، من جامعة ميريلاند، بأخذ عينات من جسم ودم ديد، ليظهر أن الأخير يعاني من مشكلة جينية نادرة، ساعدت على زيادة حجم الاورام، ما جعل الفيروس يتمكن من خلايا جسده بالكامل.



الرجل الشجرة قد يتزوج قريبا



الرجل الشجرة واسمه الحقيقي "ديدي لا اله الا لله محمد رسول اللهوارا " بدأ يفقد جذوره بالتدريج واصبح الان بعد عدة عمليات جراحية قادرا على الاكل واستعمال الهاتف ايضا ..ويقول الاطباء المشرفون على حالته في مستشفى غرب منطقة يافا في اندونيسيا بأن حالة الرجل الشجرة تقترب من نهايتها,وكان هذا الرجل قد اصيب بفيروس عندما جرح ركبته وهو في الخامسة عشرة من عمره الامر الذي ادى الى اصابته بنقص المناعة واصبحت اطرافه تتحول الى ما يشبه جذور النباتات بسبب هذا المرض ..لكن لحسن حظه فان فريق طبي من جامعة ماريلاند الامريكية حضر الى اندونيسيا لمتابعة هذه الحالة الغريبة والنادرة وبدأ بعلاجه في اندونيسيا نفسها,وعن وضعه الجديد يقول ديدي بأنه سعيد لان بامكانه الان السير على قدميه وقد يتمكن لاحقا من الزواج بعد ان تركته زوجته التي لم تستطع الحياة معه بعد تطور حالته المرضية رغم انه كان لديهما طفلان.



بعض التفاصيل بالانجليزية


32 year old Dede Kosawa is one of the world's most extraordinary people. He lives in a remote village in Indonesia with his two children, trying to care for them. Dede, a former fisherman, has an incredible skin condition: he has root like structures growing out of his body - branches that can grow up to 5cm a year and which protrude from his hands and feet, and welts covering his whole body.

He is known locally as ‘Tree Man’ and his condition has baffled local doctors for 20 years. In an attempt to earn a living to support his family, he is part of a circus troupe, displaying his Tree Man limbs along with others afflicted with skin deformities in ‘freak’ shows.

Dr Anthony Gaspari, a world expert in skin conditions from the University of Maryland travels to Indonesia to attempt to diagnosis Dede’s mysterious condition. He takes skin samples for biopsies back in the USA. What will he discover?

We go on an intimate journey with the extraordinary Dede, as he tries to eek out a living in a circus troupe to support his family, and as he is given medical help by Dr Gaspari. The identification and possible cure of his condition, could change his whole life.

Half way across the world, in Romania, farmer Ion Toader is discovered to have a similar extraordinary ‘treeman’ condition, with growths all over his hands. He has not been able to drive a tractor for five years. A Romanian surgeon offers to give him an operation to remove his growths.
[b][center][size=21]Quality : Xvid.Rmvb
Duration : 1:58 Min
Size : 5 MB



للتحميل اختار سرفير واحد فقط


RapidShare




ZShare




UploadedTo




LoadTo




FilesTo




ZippyShare


الرجل الشجرة اثناء علاجه بالمستشفي
[center][size=21]Quality : Xvid.Rmvb
Duration : 1:55 Min
Size : 4 MB


للتحميل اختار سرفير واحد فقط


RapidShare




Zshare




UploadedTo




LoadTo




FilesTo




ZippyShare




لتحميل 5 فيديوهات مع بعض للرجل الشجرة بتواجده بالمستشفي وعمل العملية الجراحية


Quality : Xvid.Rmvb
Size : 94 MB



للتحميل اختار سرفير واحد فقط


RapidShare




Zshare




Free




MegaUpload




FileFactory




MegaShares




UploadedTo




DepositFiles




LoadTo




FilesTo



[/size][/center]
[/size][/center]
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصـة الـرجل الآندونيسي الـذي تحــول لشجــرة...فيـــديـــو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
solomsmsm :: قــــــــــــــــــــــــسم الأفـــــــــــــــــــــــــــلام :: الأفـــــــــــــــــــــــــــــــلام الــــــــــــــعــــــــربــيه-
انتقل الى: